ابْن كثير وَأَبُو عَمْرو وَيَعْقُوب: ﴿بالعدوة﴾ فِي الحرفين بِكَسْر الْعين وَالْبَاقُونَ بضَمهَا. نَافِع وَأَبُو جَعْفَر والبزي وَيَعْقُوب وَأَبُو بكر وَخلف: ﴿من حييّ﴾ بياءين، الأولى مَكْسُورَة وَالثَّانيَِة مَفْتُوحَة وَالْبَاقُونَ بِوَاحِدَة مَفْتُوحَة مُشَدّدَة.
{"ayah":"إِذۡ أَنتُم بِٱلۡعُدۡوَةِ ٱلدُّنۡیَا وَهُم بِٱلۡعُدۡوَةِ ٱلۡقُصۡوَىٰ وَٱلرَّكۡبُ أَسۡفَلَ مِنكُمۡۚ وَلَوۡ تَوَاعَدتُّمۡ لَٱخۡتَلَفۡتُمۡ فِی ٱلۡمِیعَـٰدِ وَلَـٰكِن لِّیَقۡضِیَ ٱللَّهُ أَمۡرࣰا كَانَ مَفۡعُولࣰا لِّیَهۡلِكَ مَنۡ هَلَكَ عَنۢ بَیِّنَةࣲ وَیَحۡیَىٰ مَنۡ حَیَّ عَنۢ بَیِّنَةࣲۗ وَإِنَّ ٱللَّهَ لَسَمِیعٌ عَلِیمٌ"}