ابْن كثير: ﴿واللذان﴾ وَفِي طه ﴿إِن هَذَانِ﴾ وَفِي الْحَج ﴿هَذَانِ﴾ وَفِي الْقَصَص ﴿هَاتين﴾ وَفِي فصلت ﴿أرنا اللَّذين﴾ بتَشْديد النُّون وتمكين مد الْألف وَالْيَاء قبلهَا فِي الْخَمْسَة، وَالْبَاقُونَ بِالتَّخْفِيفِ من غير تَمْكِين الْألف وَلَا مد الْيَاء.
{"ayah":"وَٱلَّذَانِ یَأۡتِیَـٰنِهَا مِنكُمۡ فَـَٔاذُوهُمَاۖ فَإِن تَابَا وَأَصۡلَحَا فَأَعۡرِضُوا۟ عَنۡهُمَاۤۗ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ تَوَّابࣰا رَّحِیمًا"}