ابْن كثير وَأَبُو عَمْرو وَأَبُو جَعْفَر وَيَعْقُوب: ﴿فَلَا رفث وَلَا فسوق﴾ بِالرَّفْع والتنوين فيهمَا.
قلت: وَتفرد أَبُو جَعْفَر بذلك فِي ﴿وَلَا جِدَال﴾، وَالله الْمُوفق. وَالْبَاقُونَ بِالنّصب من غير تَنْوِين، وَلَا خلاف فِي قَوْله: ﴿وَلَا جِدَال﴾ لغير أبي جَعْفَر.
{"ayah":"ٱلۡحَجُّ أَشۡهُرࣱ مَّعۡلُومَـٰتࣱۚ فَمَن فَرَضَ فِیهِنَّ ٱلۡحَجَّ فَلَا رَفَثَ وَلَا فُسُوقَ وَلَا جِدَالَ فِی ٱلۡحَجِّۗ وَمَا تَفۡعَلُوا۟ مِنۡ خَیۡرࣲ یَعۡلَمۡهُ ٱللَّهُۗ وَتَزَوَّدُوا۟ فَإِنَّ خَیۡرَ ٱلزَّادِ ٱلتَّقۡوَىٰۖ وَٱتَّقُونِ یَـٰۤأُو۟لِی ٱلۡأَلۡبَـٰبِ"}