أخفى:
1- فعلا ماضيا مبنيا للمفعول، وهى قراءة الجمهور.
وقرئ:
2- فعلا مضارعا للمتكلم، وهى قراءة حمزة، والأعمش، ويعقوب.
3- فعلا ماضيا مبنيا للفاعل، وهى قراءة محمد بن كعب.
4- نخفى، بالنون، وهى قراءة ابن مسعود.
قرة:
وقرئ:
قرات، على الجمع، بالألف والتاء، وهى قراءة عبد الله، وأبى الدرداء، وأبى هريرة، وعون العقيلي.
{"ayah":"فَلَا تَعۡلَمُ نَفۡسࣱ مَّاۤ أُخۡفِیَ لَهُم مِّن قُرَّةِ أَعۡیُنࣲ جَزَاۤءَۢ بِمَا كَانُوا۟ یَعۡمَلُونَ"}