وقوله: ﴿سَوَآءٌ مِّنْكُمْ مَّنْ أَسَرَّ ٱلْقَوْلَ وَمَنْ جَهَرَ بِهِ﴾.
(مَنْ) و (من) فى موضع رفع، الذى رفعهما جميعاً سواء، ومعناهما: أن من أسرَّ القول أو جهر به فهو يعلمه، وكذلك قوله: ﴿وَمَنْ هُوَ مُسْتَخْفٍ بِٱلْلَّيْلِ وَسَارِبٌ بِٱلنَّهَارِ﴾ أى ظاهر بالنهار. يقول: هو يعلم الظاهر والسرّ وكلٌّ عنده سواء.
{"ayah":"سَوَاۤءࣱ مِّنكُم مَّنۡ أَسَرَّ ٱلۡقَوۡلَ وَمَن جَهَرَ بِهِۦ وَمَنۡ هُوَ مُسۡتَخۡفِۭ بِٱلَّیۡلِ وَسَارِبُۢ بِٱلنَّهَارِ"}