وَتَقَدَّمَ اخْتِلافُهم في ﴿نِعِمّا﴾ في آخِرَةِ البَقَرَةِ
وَتَقَدَّمَ إشْمامُ ﴿قِيلَ لَهُمْ﴾ [البقرة: ١١] أوائِلَ البَقَرَةِ.
(واخْتَلَفُوا) فِي: ﴿إلّا قَلِيلًا مِنهُمْ﴾ [البقرة: ٢٤٦] فَقَرَأ ابْنُ عامِرٍ بِالنَصْبِ، وكَذا هو في مُصْحَفِ الشامِ، وقَرَأ الباقُونَ بِالرَفْعِ، وكَذا هو في مَصاحِفِهِمْ
وَتَقَدَّمَ إبْدالُ أبِي جَعْفَرٍ (بِتَطْمَئِنَّ) في بابِ الهَمْزِ المُفْرَدِ.
{"ayah":"۞ إِنَّ ٱللَّهَ یَأۡمُرُكُمۡ أَن تُؤَدُّوا۟ ٱلۡأَمَـٰنَـٰتِ إِلَىٰۤ أَهۡلِهَا وَإِذَا حَكَمۡتُم بَیۡنَ ٱلنَّاسِ أَن تَحۡكُمُوا۟ بِٱلۡعَدۡلِۚ إِنَّ ٱللَّهَ نِعِمَّا یَعِظُكُم بِهِۦۤۗ إِنَّ ٱللَّهَ كَانَ سَمِیعَۢا بَصِیرࣰا"}