وَتَقَدَّمَ اخْتِلافُهم في المَدِّ المُنْفَصِلِ وقَصْرِهِ ومَراتِبِهِ في بابِ المَدِّ والقَصْرِ
وَتَقَدَّمَ مَذْهَبُ ورْشٍ في نَقْلِ ﴿الآخِرَةُ﴾ [البقرة: ٩٤] في بابِ النَقْلِ، وكَذَلِكَ اخْتِلافُهم في السَكْتِ عَلى لامِ التَعْرِيفِ في بابِهِ.
وَتَقَدَّمَ مَذْهَبُ الأزْرَقِ في المَدِّ والتَوَسُّطِ والقَصْرِ بَعْدَ الهَمْزَةِ المَنقُولَةِ حَرَكَتُها مِنَ ﴿الآخِرَةُ﴾ [البقرة: ٩٤] في بابِ المَدِّ والقَصْرِ
وَتَقَدَّمَ مَذْهَبُهُ أيْضًا في تَرْقِيقِ الراءِ مِنَ ﴿الآخِرَةُ﴾ [البقرة: ٩٤] في بابِ الراءاتِ
وَتَقَدَّمَ مَذْهَبُ الكِسائِيِّ في إمالَةِ هاءِ ﴿الآخِرَةُ﴾ [البقرة: ٩٤] مِن بابِهِ.
{"ayah":"وَٱلَّذِینَ یُؤۡمِنُونَ بِمَاۤ أُنزِلَ إِلَیۡكَ وَمَاۤ أُنزِلَ مِن قَبۡلِكَ وَبِٱلۡـَٔاخِرَةِ هُمۡ یُوقِنُونَ"}